مؤسسة صناع الجودة العرب تجدد الشهادة الدولية الآيزو 9001:2015 لجامعة الشام الخاصة في جودة الأداء الإداري

جددت مؤسسة صناع الجودة العرب الشهادة  الدولية الآيزو 9001:2015 في جودة الأداء الإداري بعد جلسات التدقيق  الخارجي التي أجرتها في مديريات جامعة الشام الخاصة كافة على مدى اليومين الماضيين.

وأكد الأستاذ الدكتور ياسر حورية رئيس الجامعة على ضرورة تجاوز الصعوبات وتكاتف الجهود بين العاملين وتشجيع العمل الدؤوب والعمل في الجامعة كفريق عمل واحد ودعم المبادرات للنهوض بالجامعة للوصول إلى مستويات عالمية.

وقالت الأستاذة ديما بيازيد مندوبة شركة كوالتيس  و منسقة العمليات الاستشارية في صناع الجودة إن عملية التدقيق كانت تمتاز بالشفافية والدقة والوضوح مشيرة إلى أن جلسة التدقيق الخارجي كشفت عن حفظ معايير الجودة لدى العاملين في الجامعة وانتشار ثقافة الجودة بينهم إضافة إلى المستوى العالي بالأداء الإداري.

ولفتت إلى تميز مديريات الجامعة بعمليات الأرشفة الدقيقة إضافة الى تميز الجامعة بالتطور الكبير من الناحية المعلوماتية والتزام شؤون الطلاب بتعليمات  وزارة التعليم العالي.

وأوصت بيازيد بمجموعة من التوصيات التي تستهدف تطوير عمل المديريات بشكل أكبر والتي يعد من أبرزها زيادة كادر مديرية الجودة وقياس رضا الطالب باتباع وسائل مختلفة.

الدكتور رعد الصرن عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي في جامعة الشام الخاصة أكد على سعي العمادة لنشر ثقافة الجودة وضبط الأداء الإداري إضافة الى التحفيز المادي والمعنوي للعاملين ووضع خطة استراتيجية وميثاق أخلاقيات ودليل لإدارة المخاطر.

 

 

مشاركة: