رئيس جامعة الشام الخاصة الأستاذ الدكتور شريف الأشقر يجتمع مع عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي .. تأكيد على دعم العمادة للوصول بالجامعة إلى التميز

عقد الأستاذ الدكتور شريف الأشقر رئيس جامعة الشام الخاصة ظهر اليوم اجتماعاً مع عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي وسفراء الجودة في الجامعة بحضور السادة عمداء الكليات وذلك في مقر الجامعة بالبرامكة.

وأكد الأستاذ الدكتور الأشقر على دعم عمادة الجودة للوصول بالجامعة إلى التميز الإداري والأكاديمي وأثنى على جهود العمادة وعملها على تطوير الجامعة مشيراً إلى ضرورة التنسيق بين عمادة الجودة ومديريات الجامعة وكلياتها كافة.

وقدم الدكتور رعد الصرن عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي تقريراً مفصلاً عن عمل عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي والأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية للعمادة.

كما عرض عميد الجودة  الهيكل التنظيمي للجامعة وأهم المشكلات الإدارية مقدماً مجموعة من المقترحات لتطوير عمل عمادة الجودة في الجامعة تتمثل بإعادة هيكلة جزئية لمديريات الجامعة وكلياتها من خلال إعادة تحليل واقع  الوظائف  والموارد البشرية وكفاءتها ووضع دليل لتصنيف الوظائف والأعمال على مستوى الجامعة ومعايير لبناء نظام الرواتب والأجور وقياس عبء العمل.

 

مشاركة: